النجاح الإخباري - نفَّذت قوات الاحتلال، فجر اليوم الخميس، حملة اقتحامات في مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة، أسفرت عن اعتقال عدد من المواطنين.

واقتحمت قوات الاحتلال مخيمي عسكر القديم والجديد شرق نابلس، وداهمت العديد من المنازل وفتشتها، واعتقلت كلًا من الشقيقين سليم وإبراهيم أبو سعدة من عسكر القديم، وحمزة قطناني وأحمد شرقاوي من عسكر الجديد.

واعتقلت الشابين "بلال جمال إسماعيل قادوس" (24 عامًا)، و"خالد هشام نجار" (22 عامًا)، خلال اقتحامها لبلدة بورين جنوب نابلس، ومداهمتها عدد من المنازل.

في حين اعتقلت الشاب "حسان سوالمة" بعد مداهمة منزله، في بلدة عصيرة الشمالية شمال نابلس.

وفي السياق نفسه، اعتقلت قوّة عسكرية من جيش الاحتلال الفتاة "أروى إبراهيم عطيات" (30 عامًا) وشقيقها "رأفت" (32 عامًا) بعد اقتحام منزلهما في منطقة البالوع في بلدة الخضر جنوب محافظة بيت لحم، وجرى نقلهما إلى جهة مجهولة.

كما اقتحمت عدَّة آليات عسكرية فجرًا بلدة عزون شرق مدينة قلقيلية، وانتشرت في أحياء البلدة وأزقتها لساعات، واعتقلت الشاب "عقاب نمر عدوان" ونقلته إلى جهة مجهولة.

في حين تواصل قوَّات الاحتلال نصب حاجز عسكري على مدخل البلدة وعلى بوابتها الحديدية، التي يتم إغلاقها وفتحها يوميًّا بشكل متقطع.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب "محمد رياض غنام"، بعد اقتحام البلدة، ودهم منزل ذويه، وتفتيشه، في بلدة جبع، جنوب جنين.

وأغلقت قوات الاحتلال مطبعة في رام الله بادعاء أنَّها تطبع "مواد تحريضية"، وورشة حدادة في نعلين بحجة تصنيع أسلحة.

فيما صادرت سبع سيارات في يطا جنوب الخليل، بزعم استعمالها لنقل فلسطينيين لا يحملون تصاريح دخول إلى إسرائيل.

وفي طولكرم اعتقلت قوات الاحتلال خمسة مواطنين خلال مداهمات واسعة في ضاحية ذنابة بطولكرم ونقلتهم إلى جهة مجهولة، والشبان هم: موسى الأعرج، أسامة مطر، أحمد قنديل، أسيد بلعاوي، إبراهيم خالد، حيث فتشت قوات الاحتلال منازلهم ونكلت بهم.

كما انتشر جنود الاحتلال في شوارع ذنابة ونصبوا حاجزًا على الطريق إلى طولكرم وأوقفوا مركبات ودققوا في هويات راكبيها.