النجاح الإخباري - تباشر اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية في البلاد عملية التباحث والمباشرة في عملية تنظيم وتمثيل الجماهير العربية في المدن الساحلية والمختلطة وفي المجالس الإقليمية، في إطار اللجنة القطرية وهيئاتها ومن خلالها في لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية وهيئاتها.

وافتتح الاجتماع وأداره رئيس اللجنة القطرية ورئيس مجلس محلي عارة- عرعرة، مُضر يونس، وبحضور ومُشاركة رئيس لجنة المتابعة العليا، محمد بركة، ورئيس بلدية عرابة، عمر نَصَّار، كمركِّز العمل في هذا الموضوع بتكليف من اللجنة، ومدير مكتب اللجنة القطرية، عبد عنبتاوي، إضافة إلى مُشاركة عدد كبير من ممثلي ومُنتخبي الجماهير العربية في معظم المدن الساحلية والمختلطة والقرى العربية المُنضوِية في إطار المجالس الإقليمية.

كذلك جرى التأْكيد على أهمية تمثيل العرب في المدن الساحلية والمختلطة وفي المجالس الإقليمية في اللجان والهيئات التخصُّصية والمهنية المنبثقة عن اللجنة القطرية. وتعزيز التواصل والزيارات واللقاءات، على مختلف المستويات وفي شتى المواضيع، بمعزل عن الأحداث. والعمل على التنسيق والتكامل أيضا مع نواب القائمة المشتركة، من خلال التواصل المباشر.