النجاح الإخباري - تنظم اللجان الشعبية والقائمة المشتركة، تلبية لدعوة لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، وقفات احتجاجية على مفارق العديد من البلدات العربية داخل اراضي عام 48 اليوم الجمعة، ضد ما تسمى "صفقة القرن".

وستنظم الوقفات الاحتجاجية، مساء اليوم، في كفر ياسيف والبعنة ودير الأسد ومجد الكروم ونحف وغيرها للتعبير عن الرفض القاطع لما تسمى "صفقة القرن" جملة وتفصيلا.

وشهدت عدة بلدات عربية كالناصرة وكفر قاسم وسخنين وقفات غاضبة، فيما نظمت الحركات الطلابية العربية في جامعتي حيفا وتل أبيب (الشيخ موّنس) وقفتين احتجاجيتين ضد الصفقة، في الأيام القليلة الماضية.

وفي سياق متصل تنظم لجنة المتابعة مظاهرة قُطرية في مدينة باقة الغربية، وذلك احتجاجا على ما تسمى "صفقة القرن" يوم غد السبت الساعة 12:30.

وكانت "المتابعة" قد أصدرت، يوم الثلاثاء الماضي، بيانا سياسيا قالت فيه، إن "إجماع الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده الرافض لهذه الصفقة هو مدعاة للاعتزاز وهو بمثابة رسالة واضحة لأميركا وإسرائيل بأن الصفقة لن تمر".

هذا، وستنظم القائمة المشتركة مهرجانا سياسيا تحت عنوان "بالوحدة نتصدى للصفقة ورافضين للشطب"، وذلك في القاعة الرياضية بجانب البلدية في مدينة سخنين، الساعة السادسة والنصف من مساء غد السبت.