شبكة النجاح الإعلامية - النجاح الإخباري - أكد غسان دغلس المكلف بتسيير أعمال محافظة نابلس، على أهمية نابلس كعاصمة جبل النار ومركز اقتصادي وثقافي ووطني، ودعا إلى تضافر كل الجهود من قبل المؤسسات والفصائل والمجتمع المدني لإعادة الحياة والأمن والأمان للمدينة.

وقال دغلس المناضل والقيادي في حركة فتح، إنّه يتقبل كل مسؤولية وشرف تكليفه بتسيير أعمال محافظة نابلس الذي جاء بعد قرار سيادة الرئيس محمود عباس بإنهاء خدمات المحافظ إبراهيم رمضان.وأنه يستكمل مسيرة كل المحافظين الذين سبقوه في خدمة نابلس وأهلها.

وأضاف في حديثه لإذاعة "صوت النجاح" أنَّ العمل جار لتعيين محافظ جديد قريباً، بعد اختياره من قبل لجنة مختصة من رئاسة الوزراء، حيث ان هناك بنك أسماء وكل من فيها من كفاءات الوطن وعلى قدر المسؤولية.

وأشار دغلس إلى أنَّ نابلس تواجه تحديات كبيرة في ظل الوضع الصعب الذي يفرضه الاحتلال على شعبنا، من خلال اقتحاماته وحواجزه ومستوطناته.

وقال إنه يجب على كل أبناء نابلس أن يكونوا على قدر هذه التحديات، وأن يكسروا حصار الاحتلال بالصمود والإبداع والتضامن.

وطالب دغلس الأطراف المعنية كافة بالتعاون معه في تسيير أعمال المحافظة، سواء كانت المؤسسات الرسمية، أو المجالس البلدية والقروية، أو المخيمات، أو غرفة التجارة، أو المؤسسات التعليمية، أو الصحية أو الثقافية. وقال إنه سيركز على تطوير البنى التحتية وتشجيع القطاع الخاص وتفعيل دور المرأة والشباب في المجتمع.

وختم دغلس حديثه بالتأكيد على دور الإعلام في نشر رسائل التفاؤل والأمل للناس، وتسليط الضوء على الجوانب الإيجابية في نابلس. وقال إنه يتمنى من كل الإعلاميين أن ينظروا إلى الكوب المليء، وأن يبثوا الحياة في قلوب المواطنين، وأن يعززوا الوحدة الوطنية في مواجهة الاحتلال.