نابلس - النجاح الإخباري - قال أسامة صنوبر مدير العلاقات العامة في مستشفى النجاح الوطني، إن الوضع الصحي للزميل الصحفي في مركز الإعلام حازم ناصر مستقر، ويتلقى العلاج في وحدة العناية المكثفة في المستشفى.

وأشار صنوبر، أن الزميل ناصر وصل الى المستشفى مساء أمس بحالة صحية متوسطة إلى خطيرة، وفور وصلوه اشتكى من آلام شديدة في منطقة الخاصرة والبطن، وبعد الفحص السريري وإجراء صورة طبقية مستعجلة، تبين استقرار الرصاصة في خاصرته اليسرى على عمق 1:30 سم.

وبين صنوبر أن فترة العلاج ستحدد من الأخصائيين كون الرصاصة ما زالت مستقرة في جسده، مضيفاً أن اطلاق الرصاص كان متعمداً كونه أصاب منطقة غير محمية في الدرع الواقي.

وبين صنوبر إلى وصول إصابة آخرى بالقدم من جنين جراء المواجهات التي دارت بالأمس عقب اقتحام الاحتلال للمخيم أكثر من 10 ساعات متواصلة وتم تقديم الإسعافات الأولية له.

ومن الجدير ذكره أن قوات الاحتلال أطلقت النار على الزميل الصحفي حازم ناصر أثناء تغطيته لأحداث مدينة جنين وتُظهر الفيديوهات والصور أن الصحفي ناصر كان يرتدي سترة الصحافة وفي منطقة مكشوفة وواضحة للجميع، ما يدل على أن الاحتلال أطلق النار عليه بشكل متعمد.

وعقب ذلك صدرت تعليمات من نائب رئيس مجلس الأمناء أ.د رامي الحمد الله، مساء أمس إلى نقل ناصر إلى مستشفى النجاح الوطني الجامعي لاستكمال العلاج اللازم ومتابعة حالته الصحية.

فيديو عقب إصابة الزميل حازم ناصر في الميدان

رابط اللقاء