النجاح الإخباري - شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء، حملة مدهمات واقتحامات في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، ما أسفر عن اعتقال عدد من المواطنين.

ففي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال تسعة مواطنين في محافظة الخليل، بينهم طفل، وطبيب.

وأفادت مصادر محلية، باعتقال الطبيب رشاد مرشد الزرو من مدينة الخليل، والشقيقين ياسين واسلام يوسف ابو هشهش، ويزن عيسى ابو هشهش، وأحمد عبد الله الدرباشي من مخيم الفوار جنوبا، ويعقوب محمود البشيتي من بلدة بيت أولا شمال غرب الخليل، بعد دهم منازل ذويهم، وتفتيشها.

كما اعتقلت قوات الاحتلال المواطن نضال مازن بلوط، من بلدة بني نعيم شرقا، والأسير المحرر باسل جمال محمد بريغيث (26 عاما)، والطفل محمد هيثم عادي (17 عاما)، بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح، ونقلتهما إلى معسكر "عصيون" شمال الخليل.

واعتقلت قوات الاحتلال همام أسكندر عبدة، من قرية كفر نعمة غرب رام الله، وإبراهيم مصطفى حميدة، من قرية المزرعة الغربية شمال غرب المحافظة، وأحمد معروف زمرة، من مخيم الجلزون شمالا، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدات بلعين غرب رام الله، وسلواد، والمزرعة الشرقية شرقا.

وفي نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال المدينة فجرا، وانتشرت في عدة أحياء، واعتقلت الشاب علاء ابو عليا من عمارة ابو السعود قرب منطقة وادي التفاح، كما اعتقلت الشابين أيمن سلامة وإسلام سلامة، فيما اعتقلت الشاب عبادة عقروق من منزله بشارع فطاير.