نابلس - النجاح الإخباري - اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس، 20 مواطنا من مناطق متفرقة بالضفة بعد عملية دهم وتفتيش.

واقتحمت قوات الاحتلال بيت لحم واعتقلت تسعة مواطنين هم: توفيق ناصر الشمالي (25 عاما)، وأدهم محمد أبو سرور (19 عاما)، ونادر سميح عزية (20 عاما) من بلدة الدوحة غربا، وعثمان عطا العروج (17 عاما) من بلدة جناتة شرقا، والمحامي ياسر يوسف العساكرة (30 عاما) من العساكرة شرقا، وحمودة الشمالي، وتوفيق الشمالي بعد مداهمة منزليهما في منطقة الكركفة، وموسى جودت العمور، والأسير المحرر عمار ياسر العمور من تقوع.

واعتقلت قوات الاحتلال شابين من مدينة الخليل، هما: معتز ذيب العويوي، والطالب في جامعة البولتكنيك أحمد نيروخ، عقب مداهمة منزليهما والعبث بمحتوياتهما بالمدينة.

ومن طولكرم اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبد بدران عقب اقتحام البلدة ومداهمة منزله والعبث بمحتوياته، والمحرر نسيم حسني حسن حمد (25 عاما) من بلدة صيدا.

وفي القدس، أفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب فتحي رامية، بعد اقتحام منزله في بلدة الرام شمال القدس المحتلة.

واستدعت مخابرات الاحتلال الأسير المحرر رجائي الحداد، للتحقيق في مركز المسكوبية، الذي قد أمضى 20 عاما داخل سجون الاحتلال.

كما سلّم الطفل مهدي سمارة (17 عاما) نفسه لسلطات الاحتلال، بعد إتمامه فترة الحبس المنزلي والحكم عليه بالسجن الفعلي لمدة 6 أشهر.