نابلس - النجاح الإخباري - قال الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، مساء اليوم الأربعاء، في كلمة مصورة له، إن ملف الأسرى حاضر والمسار الوحيد هو صفقة كاملة أو مجزئة للافراج عن الأسرى.

وجاء في كلمته: " مقاتلونا مستمرّون في مواجهة العدوان الإسرائيلي، وعلى كافة المحاور.، وقد وثّقنا تدمير مجاهدينا 136 آليّة عسكرية إسرائيلية، وسنعرض مشاهد من قتال مجاهدينا، والتحامهم مع العدو، واصطيادهم لدباباته.

وأضاف أبو عبيدة: "نجدد تأكيدنا أن المسار الوحيد هو صفقة شاملة لتبادل الأسرى بشكل كامل أو جزئي.

 وتابع: "للعدو عندنا جنود مقاتلون أسرى وليس لهذا حل سوى التبادل، العدو يرفض تهيئة الظروف للإفراج عن الأسرى وأفشل عملية الإفراج عن 12 منهم".

وأكد أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام أن مقاتلونا مستمرّون في مواجهة العدوان الإسرائيلي وعلى كافة المحاور، واعتبر أن شعبنا أسطورة الجهاد وشوكة في حلق الأعداء.

وقال: "أوقعنا القتلى والجرحى بالجملة في صفوف القوات المتوغلة في القطاع، حيث يواصل سلاح القنص استهداف جنود الاحتلال وسلاح المدفعية دك التحصينات".

وتابع في كلمته: "نعلن عن استمرار مجاهدينا في القتال والتصدي للعدوان الصهيوني في كل محاور المناورات البرية للعدو، وإن بسالة مقاومونا في المعركة مفخرة لكل عربي ومسلم في العالم وسنعرض جانبا من عظمة مقاومينا."