النجاح الإخباري -  نفذت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات واسعة في مناطق مختلفة بالضفة بعد عملية دهم وتفتيش.

واقتحمت قوات الاحتلال قلقيلية واعتقلت الأسير المحرر علي رفيق شواهنة في الأربعينيات من عمره، بعد أن داهمت منزله وفتشته ببلدة كفر ثلث شرق قلقيلية.

ومن سلفيت اعتقلت صابر محمود يوسف بوزية خلال اقتحام منزله في بلدة كفل حارس.
واعتقلت قوات الاحتلال 11 مواطنا من بيت لحم هم: قصي احمد عيسة (28 عاما)، ومعتصم عمر أبو غليون (21 عاما) وهو رئيس اتحاد مجلس طلبة جامعة بيت لحم، وشقيقه محمد، وعودة تايه عيسى (51 عاما)، وخليل مدحت عيسى وشقيقه أحمد من بلدة الخضر، إضافة إلى يوسف حمزة ثوابتة (18 عاما) من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، بعد ان داهمت منازل ذويهم وفتشتها، وأحمد، وإسماعيل عبد الله العروج، وصلاح موسى صباح، وخالد عطية صلاحات، بعد أن داهمت مازلهم في جناتة وفتشتها.

كما اعتقلت 11 مواطنا من رام الله هم: الشاب علاء رستم من كفر مالك شرقا، وأمين عرمان ونجله معتصم من عين يبرود شمالا، وعمر عساف من حي الطيرة بالمدينة، عدنان أبو صهيب البرغوثي، وتامر خطيب البرغوثي، وإبراهيم محمود البرغوثي، وصابر شلاتوة، واعتماد البرغوثي، وعبد الله محمود البرغوثي، بعد أن داهمت منازلهم في قرية عابود، واعتقلت الشاب أيهم حسن دحادحة من قرية عطارة.

ومن الخليل اعتقلت 16 مواطنا عرف منهم أمين سر حركة فتح منطقة دورا نادر عزمي ابو هليل ونجله، حيث تم اعتقالهما للضغط على نجله حمزه لتسليم نفسه، وثلاثة اشقاء من مدينة حلحول هم: اسلام ومحمد وحمزه اياد باجس البو.