النجاح الإخباري - يعقد المجلس الثوري لحركة "فتح" دورته الحادية عشرة، مساء اليوم الخميس، برئاسة الرئيس محمود عباس، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، حيث يلقي سيادته كلمة حول آخر التطورات المحلية والإقليمية والدولية الخاصة بالقضية الفلسطينية.

وأكد عضو المجلس الثوري للحركة تيسير نصر الله في تصريحات لإذاعة صوت فلسطين، أن الدورة ستبحث في الأوضاع التنظيمية للحركة، وتصاعد عدوان الاحتلال، والتحركات الإقليمية والدولية للسيد الرئيس لحشد الدعم للقضية الفلسطينية.

وقال نصر الله، إن دورة المجلس الثوري ستبحث في وضع آليات تنفيذية لإجراء تغييرات في الوضع التنظيمي لحركة "فتح" ومفوضياتها، وعقد المؤتمر الثامن للحركة

في حوار خاص مع إذاعة صوت النجاح، تحدث الدكتور حسام الشخشير، عضو بلدية نابلس، عن تطوير ملعب بلدية نابلس الرياضي، والذي يعرف باسم استاد الجزائر.

قال الشخشير إن الملعب كان معطلا منذ عام 2009، وأن المجلس البلدي أولى اهتماما كبيرا لتحسينه وتأهيله. وأضاف أن المجلس قام بالتعاون مع شركة كهرباء الشمال وصندوق تطوير البلديات والمجلس الأعلى للرياضة والشباب واتحاد كرة القدم بإجراء عدة خطوات لتطوير الملعب.

وأشار إلى أن المجلس غير نظام الإنارة في الملعب، وصيانة المرافق العامة، وأنه ينتظر تعشيب الملعب ووضع البنية التحتية له. وأكد أن الملعب سيكون جاهزا لاستضافة مباريات الدوري الممتاز في الأسابيع القادمة.

وأعرب عن أمله في أن يكون الملعب بيتا للأندية الرياضية في محافظة نابلس، وخصوصا مركز شباب بلاطة ومركز شباب عسكر، وأن يشهد مباريات قوية ومثيرة.