نابلس - النجاح الإخباري - من المتوقع أن تتاثر فلسطين اليوم الأحد بحالة من الاستقرار النسبي والمؤقت والقصير وترتفع الحرارة قليلاً. بينما تعود الاضطرابات الجوية  يومي الغد الإثنين والثلاثاء نتيجة عبور تيارات هوائية باردة وغيوم ركامية تحمل معها فرصة لتجدد هطول الأمطار بقوة متفاوتة في مناطق مختلفة من البلاد بمشيئة الله.

وفيما يلي الحالة الجوية اليوم الأحد والأيام الثلاثة القادمة :

اليوم  الأحد يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقائها أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود (4) درجات مئوية، ويكون الطقس غائمًا جزئيًّا إلى صافٍ، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

ويوم الإثنين يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود (6) درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً بوجه عام، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زحات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا.

وفي يوم الثلاثاء يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود (6) درجات مئوية، ويكون الطقس غائمًا جزئيًّا إلى غائم، وبارداً بوجه عام، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرِّقة من الأمطار فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا.

وفي يوم الأربعاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود (3) درجات مئوية، ويكون الطقس غائمًا جزئيًّا إلى صاف، وبارداً نسبيًّا في المناطق الجبلية، ولطيفًا في باقي المناطق نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

والله تعالى أعلى وأعلم.