النجاح الإخباري - لقي سبعة مواطنين مصرعهم، وأصيب نحو 20 آخرين، جراء انفجار اسطوانة غاز في منزل بحي الصبرة جنوب مدينة غزة، إثر شجار عائلي.
وأفاد مراسلنا، أن شجارًا عائلي في الصبرة تطور إلى إقدام أحد أفراد العائلتين بتفجير اسطوانة غاز داخل منزل متهالك، أسفر عن وقوع الضحايا.
وأوضح مراسلنا، أن المنزل الذي وقع فيه الانفجار عبارة عن منزل قديم من الاسبست وممتلئ بالمواطنين، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع عدد الضحايا.
وأفاد الناطق باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة بوفاة سبعة أشخاص وإصابة 20 آخرين، ووصفت الإصابات بين المتوسطة والخطيرة.
وهرعت سيارات الإسعاف والدفاع المدني والشرطة فور وقوع الانفجار إلى مكان الحدث وباشرت بنقل القتلى والمصابين للمشافي، فيما فتحت الشرطة تحقيقاً في الحادث وطوقت المكان بالكامل.
وذكرت شرطة غزة، أن اسطوانة غاز انفجرت في منزل بحي الصبرة في مدينة غزة، على خلفية شجار عائلي، ما أدى إلى وفاة وإصابة عدد من المواطنين.

وقالت وزارة  الداخلية في غزة: "أن طواقم الشرطة والدفاع المدني تنتهي من انتشال جميع الضحايا والمصابين من المنزل الذي وقع به الانفجار، والشرطة تتحفظ على الشخص المتسبب بالحادث، علماً بأنه من بين المُصابين وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج".