النجاح الإخباري - 1. أوبرا وينفري:

إجمالي ثروتها يبلغ 3 مليارات دولار لكن قبل انطلاقتها الكبرى كانت الأمور صعبة بالنسبة لها حظيت ببداية صعبة ترعرعت وهي ترتدي شوالات البطاطا لأن عائلتها لم تستطع اقتناء الملابس وتنقلت في إقامتها بين أفراد العائلة في منازل متفرقة في المزارع الريفية واستطاعت الهروب من تلك الظروف الصعبة وانتقلت للعيش مع والدها في ولاية تينيسي حيث أصبحت طالبة متفوقة وذات شعبية.

 

2. ليوناردو ديكابريو:

الممثل الفائز بجائزة الأوسكار لم يكن دائماً يمتلك ثروة تبلغ 200 مليون دولار نشأت أسرته في الأحياء الأفقر من شرق هوليوود حيث عملت والدته كسكرتيرة وباع والده مجلات القصص المصورة في المترو وكلاهما معاً لم يجنيا شيئاً يمكن الاعتماد عليه.

3. هيلاري سوانك:

تصل ثروتها إلى 40 مليون دولار لعبت دور البطولة كذلك في فيلم Million Dollar Baby وFreedom Writers أفلام ساعدتها بالتأكيد في تنمية ثروتها إلى القدر الذي وصلت إليه لكن قبل أن يجذب اسمها كل هذه الأضواء كانت تعيش أيضاً في ساحة لعربات المقطورة مثلها مثل مور.

 

4. جينفر لوبيز:


يبلغ إجمالي ثروتها 300 مليون دولار وكانت سابقاً جيني فتاة الحي. الفقيرة ترعرعت في برونكس وكانت تجوب الشوارع بحذائها المليء بالثقوب قررت مرة أن تترك الجامعة وتمضي في درب الغناء.