نابلس - النجاح الإخباري - كشفت شرطة محافظة طولكرم عصابة سرقت (24) منزلًا في طولكرم وعدد من المحافظات. وقبضت على (4) أشخاص مشتبه بهم في طولكرم.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات بأنَّه و بناء على عدد من الشكاوى الواردة لإدارة المباحث العامّة في شرطة المحافظه حول قيام مجهولين بالدخول إلى منازلهم من خلال خلع حمايات الشبابيك وخلع الأبواب خلال ساعات متاخره من الليل وسرقت مبالغ ماليه ومصاغات ذهبيه من داخلها.

وقد بدأت المباحث العامَّة بمتابعة القضايا و البحث و التحري و جمع البيانات و الأدلة في القضايا وأثناء ذلك اشتبهت بشخص وأحضرته لمديرية الشرطة وبسماع أقواله اعترف بسرقته للعديد من المنازل وعددها (24) منزل (7) منها من محافظة طولكرم والباقي من المحافظات الأخرى نابلس (11) منزل وجنين (2) وقلقيلية (2) ورام الله (2) بالاشتراك مع شخصين آخرين تمَّ إحضارهما وضبط جزء من المسروقات معهم واعترفوا أنَّهم تصرفوا بجزء آخر من خلال بيعه لتاجر من طولكرم، وتمَّ إحضاره واعترف بشرائه بضاعه منهم مع علمه أنَّها مسروقة.

و أكَّد ارزيقات أنَّه تمّ إحالة المشتبه بهم مع المضبوطات إلى قسم التحقيقات بمديرية الشرطة تمهيدًا لاحالتهم للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه أصولًا.