نابلس - عبد الله عبيد - النجاح الإخباري - النجاح الاخباري- عبدالله عبيد

نفى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، بسام الصالحي، أمين عام حزب الشعب الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، تأجيل زيارة وفد فصائل منظمة التحرير لقطاع غزة.

وقال الصالحي في تصريح خاص لـ"النجاح الاخباري": إنه "لا يوجد تأجيل لزيارة وفد فصائل منظمة التحرير لقطاع غزة"، لافتاً إلى أن سبب تأخير الزيارة لوجود ترتيبات تستكمل حتى يمكن أن يكون الوفد في غزة".

وأضاف أن الوفد جاهز للزيارة إلى حين انتهاء الترتيبات.

وتابع: "حال الانتهاء من الترتيبات والتنسيق مع إخواننا في غزة سيكون الوفد متواجد في غزة، وقد يكون الوفد خلال ساعات في غزة".

ووفق الصالحي فإنه من المهم أن عقد اجتماع شامل لجميع الفصائل والقوى الفلسطينية، مؤكداً أن الهدف من الاجتماع توحيد الموقف الفلسطيني الذي تم اتخاذه من "صفقة القرن".

ورداً على سؤالنا هل سيمهد هذا الوفد لزيارة الرئيس الفلسطيني محمود عباس لقطاع غزة، قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير: "لا علم لي بهذا الأمر".

وكان عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، عزام الأحمد، ذكر في تصريحات تلفزيونية، أن "وفد فصائل منظمة التحرير أرجأ موعد زيارته إلى غزة، بسبب عدم الحصول على موافقة حماس حتى اللحظة على الزيارة".