نابلس - النجاح الإخباري - أعرب اللواء أكرم الرجوب محافظ محافظة جنين عن اعتقاده بأنَّ الجماهير الفلسطينية ليست راضية عن مستوى أداء قيادات الأحزاب السياسية في الميدان وتفاعلها مع هموم الشعب"، متمنياً أن تكون القيادة قريبة من الناس وتمنح الشعب فرصة الاختيار في الانتخابات القادمة.

وأشار الرجوب في حديث له عبر إذاعة صوت النجاح اليوم الخميس، إلى أنَّ الانقسام الداخلي تسبب بأضرار كبيرة للقضية الفلسطينية. لافتاً إلى أنَّ العمل السياسي الذي يقوده الرئيس محمود عباس هو الأنجح.

وأوضح أنَّ الفرصة متاحة لأي شخصية بأن تقدم نفسها للشعب الفلسطيني بكل معطياتها في الانتخابات القادمة. "لكنّنا لن نقرأ النتائج إلا من خلال صناديق الاقتراع".

وكان اللواء الرجوب قد تساءل عبر صفحته على الفيسبوك هل الشعب الفلسطيني بحاجة إلى قوة سياسية جديدة ووجوه جديدة تحمل همومه وتقاتل من أجل مصالحه وليس من أجل مصالحها؟ حيث أثار التساؤل جدلاً واسعاً بين المواطنين.

وأوضح أن تساؤله الذي طرحه يدور في رأس كل فلسطيني ونحن على أبواب التوجه لانتخابات تشريعية ورئاسية، وأضاف الرجوب: "أردت توجيه رسالة لقيادات الأحزاب السياسية ولأبناء شعبنا الفلسطيني، وأن نفكر بقضيتنا والأحداث الأخيرة على الساحة الفلسطينية وما وصلنا له من نتائج".

وأكّد أنَّ الشعب مدرك لحجم المؤامرة على القيادة السياسية وعلى القضية الفلسطينية، قائلًا "ليس مطلوب من القيادات إلا أن يكونوا قريبين من الشعب".