غزة - النجاح الإخباري - قال مسؤول المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي داود شهاب، مساء الأحد، أن المقاومة تقوم بواجبها والتزامها بحماية الشعب الفلسطيني والدفاع عن النفس في وجه الاحتلال الاسرائيلي، مضيفاً أنها ستستمر في الدفاع مهما كلفها ذلك من ثمن وتضحيات غالية.

وأكد شهاب في تصريح صحفي، أن المعركة الميدانية للمقاومة والمجاهدون في قطاع غزة يقابلها قيادة تتعامل بمنتها المسؤولية لتوفير الدعم السياسي الكامل لهذه المقاومة، لافتاً إلى أن هناك جهود تبذل في القاهرة لوقف العدوان ولفك الحصار عن الشعب الفلسطيني.

وتابع شهاب "الهدوء ممكن.. ولكن على الاحتلال أن يدفع ثمنه التزامات"، موضحاً أن رسائل المقاومة الصلبة والقوية وأدائها العالي سيلجم الاحتلال بكل تأكيد وتصريحات قادة الاحتلال تعبير عن حالة إفلاس.

وشدد على أن قدرات المقاومة ودقة نيرانها يدفعنا للاطمئنان وإدارة المعركة بشكل يحمل الانتصار للشعب الفلسطيني، مبيّناً أن تصريحات قادة الاحتلال العنترية يحاول فيها ترميم الروح المعنوية المهتزة لدى جنوده ومستوطنيه.

وشدد شهاب على ضرورة أن تكون هناك جبهة موحدة ومفتوحة للمواجهة مع الاحتلال والمطلوب أن نعيد التلاحم الوطني من خلال فتح المواجهة في أماكن التواجد الفلسطيني كافة.

اقرأ ايضاً: 25 شهيداً وعشرات الاصابات جراء العدوان الإسرائيلي على غزة