نابلس - خاص - النجاح الإخباري - أكد مدير مركز الإعلام في جامعة النجاح الوطنية المهندس غازي مرتجى، أن المركز الإعلامي بأذرعه الثلاثة "فضائية النجاح وإذاعة صوت النجاح وموقع النجاح الإخباري استطاع تحقيق التميز وشكل إضافة نوعية كبيرة للمشهد الإعلامي خلال السنتين الماضيتين رغم التحديات والمعيقات.

وأضاف مرتجى خلال حديثه لبرنامج "هوانا الوطن" الصباحي على "فضائية النجاح" كأول ضيف في الدورة البرامجية الجديدة للعام 2019 أن المركز كان خير ممثل لجامعة النجاح الوطنية التي وثقت بجهود موظفيها.

وأوضح أن فضائية النجاح وضعت أمامها أهدافا عدة منذ انطلاقتها، أهمها المسؤولية الوطنية، والاجتماعية.

ولفت إلى أن النجاح الذي حققه المركز خلال سنتين كان تراكميا ولم يكن وليد اللحظة.

أخبار على رأس كل ساعة

وأشار مرتجى إلى أن البداية في الفضائية كانت بنشرة أخبار واحدة، والآن أصبحنا نقدمها على الفضائية والإذاعة على رأس كل ساعة بدءا من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساء، إضافة إلى التغطيات المفتوحة للأحداث الآنية".

ونوه إلى أن ما ذكره حتّم على المركز التوسع ليس فقط في التغطية الإخبارية بل باستهداف فئات المجتمع كافة، بأفكار جديدة من خلال الروح الجماعية المتواجدة في المركز والخروج بدورة برامجية قوية لعام 2019".

وأكد مرتجى افتتاح مكاتب تغطية إعلامية لفضائية النجاح في فترة قصيرة في الخليل وقطاع غزة، ويجري العمل على تجهيز مكاتب رام الله والناصرة في اراضي الـ 48، إضافة إلى العمل على فتح مكتب في العاصمة الاردنية عمان.

وتابع، أن المركز عقد عدة اتفاقيات وشراكات إعلامية خلال العامين الماضيين.

وأطلق مرتجى على العام الجديد بـ "عام تحدي التحدي"، مؤكدا أن ما تسعى له النجاح الوصول لكل بيت، ودفع فضول المواطنين إلى التعرف على ما ننتجه".

وعبر مرتجى عن فخره بموظفي النجاح ومدرائهم الذين بذلوا جهدا كبيرا وخاصة في موقع "النجاح الإخباري"، مشيرا إلى أن جميعهم من الجيل الشبابي الأمر الذي أعطى دافعا أكبر للتحدي.

وأعرب عن أمنياته أن يكون العام الجديد مليئاً بالتقدم والنجاح.