لميس أبو صالح - النجاح الإخباري - ضمن الجهود الحثيثة للمعهد الفلسطيني للطفولة في جامعة النجاح الوطنية بتعزيز خدمة المجتمع، والمنافسة العالمية، استطاع المعهد الحصول على شهادة تجديد " الآيزو" التي تعتبر من أهم وأرفع شهادات إدارة الجودة في العالم، والخاضعة لأعلى متطلبات الجودة.

وقال د. علي الشعار مدير المعهد الفلسطيني للطفولة: أن المعهد الفلسطيني للطفولة هو مركز يعمل بامتياز فجودة الإدارة وجودة المخرجات البرامجية ترتقي إلى المستوى الدولي وهذا مصدر فخر لنا كمعهد فلسطيني في جامعة النجاح الوطنية ونقدم هذا النجاح إلى أهلنا في فلسطين لنقول لهم بأن هذا المعهد هو العنوان في قضايا الطفولة.

و يشكل تجديد حصول المعهد على شهادة الايزو المرجعية الأساسية في قضايا الطفولة، ووجهة للتحويلات الطبية لأهم أطباء الأعصاب، واضطرابات الطفولة سواء من الضفة الغربية أو الداخل الفلسطيني المحتل.
 وأضاف محمد برغالاختصاصي العلاج الوظيفي ومنسق برنامج الجودة؛ يعتبر الأيزو من الأهداف المهمة بالنسبة لنا والتي يجب الحفاظ عليها لنتمكن من التقدم في برامجنا وتزداد جودة الخدمة التي نقوم بتقديمها من خيث التشخيص والعلاج واعادة تأهيل الأطفال ودمجهم في المجتمع والاهتمام بهذه المحددات يضعنا في مكانة دولية يمكننا المنافسة بها على مستوى العالم.

 يبقى المعهد الفلسطيني للطفولة الأول من نوعه في فلسطين الذي يعنى بالإضرابات التي يمكن أن تؤثر على جيل المستقبل، ويعمل على تحسين وتطوير نوعية حياة الأطفال من خلال تقديم أفضل الخدمات في مجال التعليم، والتشخيص و التأهيل.