الخليل - النجاح الإخباري - طلاب وطالبات من جامعة خضوري فرع العروب اختاروا ان يساعدوا أنفسهم  في تأمين اقساط دراستهم بابتكار مشروع بدأ من تخصصهم في الهندسة الزراعية

 الطالبات سندس وميار والطالب انس يستيقظون باكرا من اجل الاعتناء باشتال البندورة وقطف ثمارها ومن ثم تعبئتها لتصبح جاهزة للبيع

مقابلة ميار احدى الطالبات المشاركات في المشروع: احنا بننجمع يوميا بنكون في البيت الساعة 7 تلصبح بنبلش سومنا بشغلات خفيفة بعدين بنبلش بالشغل اللي بده لف وتسميد ورى وبنهرمن عشان يكون عنتا انتاج بزريادة وبنضل هان للساعة 12 او 1 الظهر.

تطوير خبرتهم في سوق العمل ضمن المجال الزراعي احتاج منهم الكثير من الجهد والتعب والعمل المستمر بطريقة تضمن لهم تحسين ادائهم العلمي والعملي.

مقابلة سندس احدى الطالبات المشاركات في المشروع: في مقولة بتقول اذا الواحد متعبش عمره ما بيوصل قمة النجاح.. انا تعبت ولازم احس بقيمة التعب.. فش اشي بيجي عالمرتاح .. فانا تحملت الحر وتحملت وقت الفاينل كنا ندرس ونشتغل وايام رمضان اجى موعد الفاينل والحمد لله تفوقنا وزبط معانا توقيت الموعد عشان ما نقصر بحق الشغل والدراسة وبالمرة ..

هم شركاء في فكرةٍ بدأت عن طريق اقتراحات فيما بينهم تهدف للحصول على مبالغ مالية تمكنهم من استكمال دراستهم دون الحاجة لاحد ..

 مقابلة انس أحد الطلاب المشاركين في المشروع.. كان هدفنا بالمشروع هدا لشراكة سواء طلاب او طالبات طلاب متميزين بالدفعة وطلاب رياديين وخلال مشوارنا بالمشروزع ظرت الأقساط توفير أقساط.

الطلبة أثناء تنفيذهم لهذا المشروع واجهوا ظروفاً صعبة يحكمها المجتمع الذي يقيد نشاط الفتيات خاصة، بالاضافة للخوف من تأثير هذا الأمر على تحصيلهم الجامعي..لكنهم تحدوا الظرف الصعب مؤمنين أن ذلك سيفتح أمامهم طريقاً واسعاً باكتساب الخبرة العملية والمهنية.