النجاح الإخباري - استقبل الاستاذ الدكتور ماهر النتشة، القائم باعمال رئيس جامعة النجاح الوطنية في مكتبه في الحرم الجامعي القديم يوم الاثنين الموافق7/8/2017 وفدا من بنك القدس ضم المدير العام للبنك السيد صلاح الهدمي، والسيد محمد شاور، المدير التنفيذي لقطاع الشركات، والسيدة سهى البياري، مدير تنمية ودائع الشركات، والسيدة حنان عيسى، مديرة فرع نابلس، والسيد يسارخماش، مدير فرع نابلس الجديد، والسيد هيثم ابو غضيب، مدير مكتب جامعة النجاح الوطنية.

وقد حضر اللقاء الاستاذ رشيد الكخن، مدير الدائرة المالية.

وفي بداية اللقاء رحب أ.د. النتشة بالوفد الضيف وشكره على زيارة الجامعة وتحدث عن التوجهات والمجالات الاستثمارية المستقبلية للجامعة بالإضافة إلى حديثه عن تطوير واستحداث العديد من التخصصات والبرامج الأكاديمية الجديدة، كما استعرض الدكتور النتشة التحديات التي تواجه الجامعة والتعليم العالي في فلسطين وخاصة التحديات المالية، وبحث سبل مواجهة تلك التحديات بالشراكة مع العديد من الشركاء المحليين والدوليين.

وأضاف د. النتشة انه ورغم التحديات الكبيرة التي تعترض مسيرة التعليم العالي في الوطن إلا أن جامعة النجاح الوطنية استطاعت أن تتغلب على الكثير من هذه التحديات وتواصل مسيرتها التعليمية وأيضا حافظت على مكانتها الاكاديمية محليا وعربيا وعالميا.

بدوره شكر الهدمي الاستاذ الدكتور النتشة على الدور الكبير الذي تقوم به الجامعة من اجل الحفاظ على النهضة التعليمية والتربوية في الوطن، كما استعرض السيد الهدمي الخدمات التي يمكن أن يقدمها بنك القدس لطلبة الجامعة وموظفيها.
يُذكر ان بنك القدس يعمل من خلال مكتب رسمي له في الحرم الجامعي القديم للجامعة.