زاهية ابو عيشة - النجاح الإخباري - تؤمن أن الأحلام لا تقيدها الزمان والمكان وأن الفكرة الصغيرة ستكبر يوما عن يوم، ملتقى جمع نساء العالم من كل حد وصوب ليثبت أن امرأة واحدة كفيلة بالتغيير ونشر سعادة لا مثيل لها.

رزان أبو دقة فلسطينية غزية (27) عاما فلسطينية غزية درست الهندسة المعمارية في جامعة الحصن ولديها ميول إعلامية منذ صغرها.

وتشير أبو دقة على أن الإعلام يساعدها على نشر أي رسالة تود إيصالها وبشكل أسرع.

نشأة الملتقى

تقول رزان أن الفكرة بدأت حينما انتقلت أنا وزوجي من أبو ظبي للشارقة بحكم عمله، ولكنى لم أكن على علم بالأماكن والأشخاص فبدأت بفكرة بدائية جروب نسائي ملتقى سيدات الشارقة لأتمكن من الوصول للأماكن بسرعة وسهولة وخصوصا  أن "السوشيال ميديا" قربت الزمان والمكان وأصبح العالم قرية صغيرة، وبدأ بالتطور والنمو  وأضافت أنه أكبر ملتقى نسائي بالشرق الأوسط حيث يبلغ عدد مرتاديه حوالى 825,000 شخص وزاد الصدى الكبير للملتقى من إضافة لإضافة ولولا إعجابهم الشديد لما كان إقبال عليه.

المسابقات والجوائز

أكدت أبو دقة على أن المسابقات ساعدت على انتشار الملتقى وأضافت جو من المرح والسعادة والمنافسة  وأن الجوائز تعطى بنزاهة ومصداقية بعيدا لأي انحياز لأي فئة.

الأفكار المتنوعة

نوهت أبو دقة على أن الملتقى يجمع اهات النساء ويطرح المشاكل التي تتعرض لها النساء.

ويتم حلها والتعامل معها بوجود أخصائيين

والاستفسار عن الأسئلة المطروحة من قبل أعضاء الجروب وأيضا الاستفادة من تجارب النساء الشخصية ووصفات الطعام ليكون ملتقى مكتملا يلفت أي زائر له.

كونك فلسطينية هل واجهتي صعوبات في الملتقى

نوهت أبو دقة أن الإمارات بلدها الثاني وبالعكس الإمارات تدعم أي فكرة أو مبادرة وأنها لم تواجه أي صعوبات بل تم احتضان فكرتها منذ البداية.

وأنهت أبو دقة حديثها لمراسلة "النجاح الإخباري": أن كل امرأة هي ملكة التغيير تستطيع صنع سعادتها بنفسها دون انتظار للمساعدة وأنها تستطيع تحقيق ذاتها بقوة الإرادة والعزيمة"