النجاح الإخباري - افتتح مكتب وزارة الثقافة في محافظة الخليل، وعدد من أعضاء المجلس الإستشاري معرضاً فنياً بعنوان "ألوان" لمجموعة من الفنانين الشباب، في مركز إسعاد الطفولة.
وافتتح المعرض الفنان يوسف كتلو وأعضاء المجلس البلدي الخليل د. تغريد الصغير، وسحر القواسمي، وسوزان العويوي ، ومديرة مكتب وزارة الثقافة بالخليل هدى عابدين، ومدير مركز إسعاد الطفولة محمود أبو اصبيح، وعضو المجلس الاستشاري سعيد مضية، وأسرة وزارة الثقافة في الخليل، وأماني أبو اسنينة ممثلة لمحافظة الخليل، وعدد من المهتمين والفنانين وذوي المشاركين في المعرض.

واشتمل المعرض على العديد من اللوحات الزيتية، ولوحات بأقلام الرصاص لفنانين شباب، تراوحت ما بين الفن السريالي والفن الواقعي.

من جهتها أشادت مديرة مكتب وزارة الثقافة في محافظة الخليل هدى عابدين بأعمال الفنانين الشباب التي تعكس الفن التشكيلي بأبهى صوره، موضحة أن المعرض تنظمه وزارة الثقافة بالتعاون مع البلدية، ومؤسسة نينوى بهدف تشجيع الفنانين الشباب للقيام بدورهم الريادي للنهوض بالفن، ومن أجل رفعة المشهد الثقافي في المحافظة .. ويأتي ذلك ضمن الخطة الإستراتيجية لوزارة الثقافة للعام 2018.