النجاح الإخباري - وصل عصر اليوم الثلاثاء، معالي وزير خارجية سلطنة عُمان يوسف بن علوي، والوفد المرافق له إلى مقر الادارة العامة للمعابر والحدود في زيارة رسمية إلى دولة فلسطين تستمر لمدة 3 ايام.

هذا وأكد محافظ محافظة أريحا والأغوارماجد الفتياني على عمق العلاقات الفلسطينية العُمانية مشيدا بموقف سلطنة عُمان الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني في الحرية و الاستقلال و إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس الشريف و على الدعم الذي تقدمه السلطنة لنصرة الشعب الفلسطيني .

من جانبه، جدد معالي الوزير يوسف بن علوي التأكيد على موقف سلطنة عُمان الثابت و الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني لنيل الحرية و الاستقلال و إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة و على عمق العلاقات الاخوية التي تجمع الشعبين الشقيقين وقال ” ان هذه الزيارة تأتي للتعبير عن وقوفنا إلى جانب إخواننا الفلسطينيين وتضامننا الكامل معهم” . 

وكان في استقبال الوفد الضيف عطوفة محافظ اريحا والاغوار المهندس ماجد الفتياني ، اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة ، وكيل وزارة الخارجية في دولة فلسطين د. تيسير جرادات ، مدير عام الادارة العامة للمعابر والحدود السيد نظمي مهنا ومدراء الاجهزة الامنية والمدنية في المعابر والحدود .