النجاح الإخباري - قال المتحدث الرسمي باسم حكومة الوفاق الوطني يوسف المحمود: "إنَّ رئيس الوزراء رامي الحمد الله، وبالتشاور مع الرئيس محمود عباس، أصدر قراره بأن تعقد الحكومة اجتماعها الأسبوعي في قطاع غزة، منتصف الأسبوع القادم".

وأوضح المتحدث الرسمي، أنَّ الحمد الله، وأعضاء الحكومة سيصلون إلى قطاع غزة الإثنين المقبل، للبدء بتسلُّم مسؤوليات الحكومة بعد إعلان حركة حماس موافقتها على حلّ الّلجنة الإدارية، وتمكين الحكومة من تحمل مسؤولياتها كاملة في المحافظات الجنوبية".

وأكَّد المحمود أنَّ حكومة الوفاق الوطني برئاسة الحمد الله تعمل ما في وسعها وتبذل كافة الجهود، من أجل تحقيق إرادة شعبنا البطل، والإيفاء بالالتزامات الوطنية، وفي مقدمتها إنهاء الانقسام، واستعادة الوحدة الوطنية، من أجل ضمان مواجهة الظروف الخطيرة التي يمر بها شعبنا،  وقضيتنا الوطنية".

من جته، أكد رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله في تصريح له على صفحته على فيسبوك، أنه سيتوجه إلى قطاع غزة يوم الاثنين القادم، على رأس الحكومة وبرفقة كافة الهيئات والسلطات والأجهزة الأمنية.

وتمنى الحمد الله من جميع الأطراف والكل الفلسطيني التركيز على المصلحة الوطنية لتمكين الحكومة من الاستمرار بالقيام بوظائفها على النحو الذي يخدم المواطن الفلسطيني اولاً.