النجاح الإخباري - قال وليد العمري مدير مكتب قناة الجزيرة في فلسطين: إنَّ وضع الحريات في الضفة الغربية أفضل بكثير مما هي عليه في قطاع غزة.
وأوضح العمري في برنامج "بعد الضهر" الذي يبث على شاشة فضائية النجاح، أنَّ  الزملاء في غزة يقولون إنَّ الوضع هناك فيما يتعلق بالحريات صعب للغاية.
وتوجه مقدم البرنامج "محمود رزق" بسؤال للعمري: "احترام الحريات الصحفية في فلسطين ما هو نسبته من 10؟"

 فردَّ العمري بقوله: "عليك أن تحدد أين فلسطين لأنَّ هناك فرق كبير".
وبيَّن العمري أنَّه لا يوجد حرية مطلقة في أي منطقة في العالم، وفي كل منطقة يخضع الصحفي لضغوطات وقيود مضيفًا "لا يمكن تجاهل الظروف التي يعيشها الصحفي والاعتبارات الشخصية والعائلية وجهة العمل والقناة التي تعمل بها أو الجهة السياسية التي تسيطر على المنطقة المتواجد بها كلها تلعب دورًا في "الرقابة الذاتية". لكن الأهم أن يكون لدى الصحفي احترام وتقدير للحقيقة وأن يكون الانحياز لها ولا شئ سواها، قد لا تستطيع قول كل الحقيقية لكن ما تكشفه يجب أن يكون حقيقي. وفي الأخبار أنت مطالب بنقل الحقيقة وهذه مهمة صعبة جدًا".
تناول برنامج "بعد الضهر" عددًا كبيرًا من القضايا مع العمري وتحدث عن تغطية قناة الجزيرة للأحداث في العالم العربي، وقال "نحن نعيش في عالم عربي غير مستقر، والصراع يأخذ أبعادًا مختلفة وأدى لحالة من الاستقطاب السياسي في العالم العربي وهذا أدى لاستقطاب إعلامي فالجزيزة  حسب عليها الانحياز لجهات مختلفة، فاتهمت بالانحياز لنظام صدام حسين ومرة للأردن حتى أنَّها اتهمت بالصهيونية وكذلك اتهمت بالانحياز للإخوان المسلمين".
وحول استفادة قطر من قناة الجزيرة قال العمري "الجزيرة تسببت بالأذى لقطر أكثر بكثير مما استفادت الدوحة منها".
ويبث برنامج "بعد الضهر" يوميًّا خلال شهر رمضان المبارك ويستضيف شخصيات سياسية وإعلامية وفنية فلسطينية، ويناقش البرنامج الجانب الآخر من حياة الضيوف، وحظي بنسبة مشاهدة عالية على شاشة الفضائية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي.