نابلس - النجاح الإخباري - حدد المدرب الجديد لفريق برشلونة، رونالد كومان، بطل ويمبلي 1992، ثلاثة لاعبين سيكونون خارج الحسابات الموسم القادم، ولن يحتفظ النادي الكتالوني بخدماتهم.

وتواصل كومان بالفعل مع اثنين من لاعبي برشلونة لإبلاغهما بعدم رغبته في تواجدهما في الفريق، وهما لويس سواريز وأرتورو فيدال بحسب تقارير صحفية.

وحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، هناك ثلاثة لاعبين آخرين حددهم كومان للتخلص منهم في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، وهم إيفان راكيتيتش، صامويل أومتيتي وجونيور فيربو.

وكان كومان قد أجرى عدة اتصالات هاتفية أخرى صباح الثلاثاء شكلت مستقبل برشلونة في الموسم المقبل، حيث أخبر مجموعة من النجوم بنهاية دورهم مع الفريق.
وتحدث كومان هاتفيا مع جوردي ألبا أيضا وفيليبي كوتينيو وأخبرهما بتواجدهما في المشروع المستقبلي للنادي.

وأشارت صحيفة "ماركا" إلى أن بعض النجوم الكبار ليسوا في مأمن من الرحيل أيضا، أمثال سيرجيو بوسكيتس وسيرجي روبرتو وجيرارد بيكيه، وجميعهم معرض لتلقي اتصال من كومان يخبره باستغناء النادي عن خدماته أيضا، حيث إنهم يدركون أن الفريق بأكمله تقريبا معروض للبيع.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن المدرب الهولندي حدد طلباته من إدارة النادي للفترة المقبلة، وطلب التعاقد بشكل فوري مع رأس حربة صريح، ولاعب وسط ملعب، وقلب دفاع بالإضافة لظهيرين وفي أسرع وقت ممكن.