النجاح الإخباري - أعلن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أنه لن يكون هناك صفقات كبيرة في الصيف الحالي، وذلك بسبب الأزمة الاقتصادية التي انتجتها جائحة فيروس كورونا، لذلك فإن المدرب زين الدين زيدان يفكر في خيارات منخفضة الثمن ،  لذلك فقد حدد ريال مدريد خيارات من أجل التعاقد مع لاعب ارتكاز جديد يساعد النجم البرازيلي كاسيميرو في الموسم القادم.

و بحسب موقع ديفنسا سينترال  الإسباني أن الخيار الأول لريال مدريد هو مارك روكا لاعب إسبانيول الذي يبلغ 23 عاماً فقط، وتبلغ قيمته السوقية 16 مليون يورو، وهو مبلغ يمكن لفلورنتينو بيريز دفعه بسهولة ليكون بديلاً لكاسيميرو في بعض المباريات ، بينما احتل أندري زامبو أنجوسيا صاحب 24 عاماً المركز الثاني من الخيارات ، والذي يلعب في صفوف فولهام الإنجليزي ولعب مع فياريال هذا الموسم على سبيل الإعارة وقدم مستوى مميز، وهو أيضاً لن يكلف خزائن النادي كثيراً كون سعر يقدر بنحو 20 مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي.

و من الخيارات المطروحة بقوة أيضاً جوليان فيجل الذي انتقل من بوروسيا دورتموند إلى بنفيكا في الميركاتو الشتوي الماضي، يبلغ اللاعب 24 عاماً، ولا يتجاوز سعره 18 مليون يورو.

في حين أن الخيار الرابع والأخير هو الجزائري إسماعيل بن ناصر الأصغر في هذه القائمة، فهو يبلغ 22 عاماً، ويتوقع له مستقبل كبير بالنظر للإمكانيات التي يملكها، ويقدر سعره بـ17.5 مليون يورو.