النجاح الإخباري - شدد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب ،مساء اليوم ، على ضرورة أن يتمتع اللاعبون بأقصى درجات الانضباط، ونقل الصورة التي تليق بالشعب الفلسطيني وأخلاقه، مشيرا إلى أن الرياضة تعد إحدى تجليات الهوية الوطنية الفلسطينية لدورها في إيصال رسالة السلام من فلسطين إلى العالم.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية ،للمنتخب الوطني لكرة القدم ،الذي يخوض معسكرا تدريبيا استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا للرجال في العراق.

وثمن اللواء الرجوب جهود الكوادر الفنية والإدارية ولاعبي المنتخب، مؤكدا أهمية المشاركة في هذه البطولة، التي تأتي قبيل انطلاق التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023، كونها تشكل فرصة لقياس مدى استعداد اللاعبين لخوض التصفيات، وتحديد مواطن القوة والضعف والعمل على علاج المشاكل التي يمكن أن تواجه المنتخب.

وأشار إلى أن منتخبنا اليوم لم يعد رقما سهلا في كرة القدم الآسيوية، وأنه أصبح ندا قويا لكثير من المنتخبات التي تحتل مراكز متقدمة في التنصيف الآسيوي، مؤكدا أن المنتخب تجاوز مرحلة المشاركة لأجل المشاركة، وأصبح بمرحلة المنافسة، ووجه التحية للطواقم الفنية والإدارية للمنتخب على جهودهم.

وتمنى اللواء الرجوب التوفيق للمنتخب، وأن يحقق نتائج طيبة في كافة اللقاءات والتأهل إلى الأدوار المتقدمة من البطولة.