النجاح الإخباري - أشاد الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق كرة القدم في برشلونة الإسباني بقرار وتوقيت استقالة الفرنسي زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد وهو على قمة أندية أوروبا وبطلًا لدوري الأبطال الأوروبي ثلاث مرات متتالية.

وفي تصريح صحفي نقلته "ديلي ميل" الإنجليزية، اليوم الخميس، قال ميسي "أنا معجب بالطريقة الدرامية التي خرج بها زيدان من ريال مدريد، لا أعرف ما حدث، ولكن من الجيد أن أذهب بالطريقة التي ذهب بها، لقد فاز بكل شيء لا يستطيع أحد أن يعقب ضده".

وأضاف، "مفاجأة كبيرة ما أقدم عليها زيدان، ولكن بالتأكيد لديه أسبابه".

وفاجأ زيدان الجميع باستقالته من تدريب الريال بعد التتويج بأبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي بالتغلب على ليفربول الإنجليزي في المباراة النهائية بثلاثة أهداف لهدف.

وعن عودة البرازيلي نيمار إلى برشلونة، قال "أنا شخصيًا أحب أن أراه من جديد في برشلونة، سيكون من الجيد أن يعود لنا، لأنه لاعب استثنائي، فإذا كان القرار لي فسأرغب في عودته".

وشدد ميسي على أن انتقال نيمار لريال مدريد سيكون أمرًا سيئًا لايفضله لصديقه.

وعن أبرز النجوم اللذين من المتوقع تألقهم في المونديال الروسي، قال "هناك العديد من الأسماء والمواهب فالبرازيل لديها نيمار وكوتينيو، وإسبانيا لديها إنييستا وسيلفا، أما ألمانيا فليس لديها النجم الأوحد ولكنها قوية كجماعة".

وأنهى تصريحاته قائلًا، "بلجيكا لديها أيضًا نجوم مثل هازارد ودي بروين، وفرنسا تمتلك أنطوان غريزمان وكيليان مبابي".

وتلعب الأرجنتين في المجموعة الرابعة بجانب نيجيريا وكرواتيا وآيسلندا.