النجاح الإخباري - الميركاتو الصيفى يشتعل يوما تلو الآخر ومع إقتراب الموسم من نهايته فإن الأخبار والشائعات تزداد وتيرتها شيئا فشيئا وتحاول كبريات الصحف الأوروبية أن تكشف تفاصيل الميركاتو من أجل ضمان أكبر متابعة.

البداية مع الميلان الذى أجرى الكشف الطبى على مدافع فياريال موستاشيو تمهيدا للتعاقد معه فريبا مقابل 18 مليون يورو فى المقابل شدد موناكو على بيعه لهدافه كيليان إمبابى فى حال وصوص عرض مالى مناسب لقدرات اللاعب الذى يريد الرحيل لتجربة جديدة بينما جدد الحارس أدريان عقده مع ويستهام حتى يونيو 2019.

تشيلسى يرغب بشدة فى التعاقد مع مدافع أياكس دافينسون سانشيز والسماح لكورت زوما للرحيل على سبيل الإعارة بينما قدم مانشستر ينايتد 60 مليون جنيه إسرتلينى لشراء المدافع البرازيلى ماركينيتوس من باريس سان جيرمان.

فناربخشة التركى يرغب فى التعاقد مع حارس مرمى منتخب كولومبيا والأرسنال اللندنى ديفيد أوسبينا مقابل 5 مليون جنيه إسترلينى بينما يحلم مارسيليا بإعادة حارسه السابق ستيف مانداندا من صفوف كريستال بالاس.

فى سياق آخر أكد بب جوارديولا بقاء سيرجيو إجويرو وفينسنت كومبانى مع السيتى الموسم المقبل بينما لمح المدرب البرتغالى ماركو سيلفا لرحيله عن تدريب هال سيتى  ويسعى ليستر سيتى لتجديد عقد المدرب جريج شيكسبير وأبدى دانييل ستوريدج رغبته فى البقاء مع ليفربول ويسعى اليوفنتوس لشراء عقد كودرادو نهائيا من تشيلسى وأكدت الديلى ستار إن ألكسندر لاكازيت رفض الرحيل للأرسنال وفضل الإنضمام لأتلتيكو مدريد الذى إقترب بشدة من خطف هداف ملجا ساندرو راميريز.