نابلس - ترجمة : علا عامر - النجاح الإخباري -  أشار موقع 0404 العبري إلى أن رئيس حكومة الاحتلال"بنيامين نتنياهو" يجتمع مع رئيس أركان جيش الاحتلال الحالي "غادي ايزنكوت"، ورئيس أركان جيش الاحتلال الذي تم تعيننه مؤخرًا ليخلف "ايزنكوت"، بالإضافة إلى رئيس وحدة الشين بيت الخاصة في قاعدة كرياه، تل ابيب.

وأشارت مصادر عبرية إلى أن "نتنياهو" يجري هذا الاجتماع من أجل الاطلاع على آخر المستجدات الأمنية بصفته وزير جيش الاحتلال الحالي، وذلك بعد تقديم "افيغدورليبرمان" الاستقالة من منصب وزير جيش االاحتلال بسبب موافقة الاحتلال على اتفاق وقف اطلاق النار بعد الخسائر التي تكبدتها قوات الاحتلال خلال العدوان الأخير على قطاع غزة.

وتجدر الاشارة إلى أن "نتنياهو" رفض طلب رئيس حزب البيت اليهودي "نفتالي بينت" بتسلم وزارة جيش الاحتلال، على الرغم من كافة الضغوطات والتهديدات التي تعرض لها من قبل الحزب اليهودي بالانسحاب من الحكومة والدعوة إلى الانتخابات المبكرة.

كما وأعلن "نتنياهو"، اليوم، عن رفض التمديد لعضو الحزب اليهودي "ايلي بن دهان" في منصب نائب وزير جيش الاحتلال، الأمر الذي يعتبر بمثابة توجيه ضربة وتهديد للحزب اليهودي بعدم الانسحاب من الحكومة.