نابلس - ترجمة : علا عامر - النجاح الإخباري - أشارت صحيفة "ميدل ايست آي" إلى تأكيد طاقم القاعدة الجوية الباكستانية "نور خان" خبر هبوط طائرة اسرائيلية خاصة قادمة من تل أبيب في العاصمة الباكستانية "اسلام اباد"، مشيرين إلى أنها كانت رحلة سرية للغاية.

وعلى الرغم من انكار العاصمة الباكستانية للأمر، إلا أن أفراد الطاقم في القاعدة الجوية أكدوا لموقع "ميدل ايست آي" إن الطائرة النفاثة الخاصة من طراز BizJet، حلقت بالقرب من  في الجو في 24 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، قبل أن تهبط في قاعدة نور خان الجوية العسكرية في مدينة راولبندي الباكستانية.

في حين أفاد أحدهم أنه رأى سيارة تقل أشخاصا بالقرب من الطائرة، ثم عادت بهم إلى المكان ذاته بعد مضي عدة ساعات، وفق ما ترجمه موقع النجاح الإخباري .

وذكرت وسائل الاعلام العبرية الى ان موعد هذه الرحلة هو الموعد ذاته الذي زار فيه رئيس الحكومة الاسرائيلية "بنيامين نتنياهو" سلطنة عمان" بشكل شبه سري.

ولكن باكستان كذبت كل هذه الاشاعات بسرعة كبيرة، وأكد الرئيس الباكستاني "عارف علوي"، قبيل مغادرته إلى تركيا، الأحد الماضي، إنّ التقارير بشأن تواجد طائرة إسرائيلية في باكستان ليس لها أساس من الصحة.

كما أنه أكد عل  عدم نية باكستان اقامة أي علاقات دبلوماسية مع اسرائيل، قائلًا: "نحن لا نقيم أي علاقات مع اسرائيل".