نابلس - هالة أبو علي - النجاح الإخباري - اثارت صورة للناطق باسم الحكومة الاردنية جمانة غنيمات انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تدوس على العلم الاسرائيلي الموجود أمام مقر النقابات المهنية في العاصمة عمان الخميس   غضب "اسرائيل" وارسلت بدورها احتجاجاً رسمياً للاردن بينما نال اشادة المجتمع الاردني وتأييدهم لها معلقين على ما حدث بأن ما حدث يمثلنا.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرنوت" أن وزيرة الإعلام داست على علم "إسرائيل" بمجمع النقابات المهنية في عمان، حيث تم اجتماع للحكومة الأردنية برئاسة، عمر الرزاز، الخميس الماضي.

من جانبه، نشر الإعلامي في هيئة البث الإسرائيلي، "شمعون آران"، في حسابه على "تويتر" صورة لجمانة غنيمات، وهي تدوس على العلم الإسرائيلي.

وأضاف في تغريدة: "أزمة جديدة بين إسرائيل والأردن بسبب قيام الوزيرة جمانة غنيمات بالدوس على علم إسرائيل المرسوم على أرضية مجمع النقابات المهنية في العاصمة عمان الخميس

يذكر أن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز تجنب الدخول من الباب الرئيسي لمجمع النقابات المهنية عند زيارته للمجمع وتعمد الدخول من الباب الفرعي وذلك في خطوة فسرها البعض بعدم رغبته بالدوس على علم الاحتلال وقد أثار تصرفه عاصفة من الانتقادات من وسائل الإعلام المحلية.

وتفاعل نواب أردنيون مع الوزيرة من خلال تصريحات تساندها بكلمات: "جمانة غنيمات تمثلني وتمثل كل مواطن أردني وعربي شريف

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، تفاعل الأردنيون مع غنيمات بكلمات من الدعم والتشجيع.

وحتى لحظة متابعة هذا الموضوع لم تعلق  غنيمات كما ولم يصدر حتى الان اي تصريح رسمي من قبل الحكومة الاردنية.