النجاح الإخباري - مجرّد أن تتذوّق آيس كريم "Plombir" في روسيا، وستقع في حب المطبخ الروسي، وبمجرد القيام بذلك ، لن يكون هناك عودة إلى الوراء بل ستبحث عن أشياء أخرى لتذوّقها، وأبرزها سنعرضها تاليًا.

1. بذور عباد الشمس
بالنسبة للعديد من الروس ، تذوق بذور عباد الشمس المقلية، يعتبر أفضل من الفوشار أو غيرها من الوجبات الخفيفة، وتعتبر روسيا دولة رائدة في العالم ليس فقط في إنتاج بذور عباد الشمس ولكن أيضًا في استيرادها، وعلى الرغم من أنه ليس من الرائع القيام بذلك في الأماكن العامة - فالقشور المهملة تثير الفوضى ، إلا أنه من المستحيل التوقف عن التهامها مجرّد البدء بذلك، ويعمل ذلك على الاسترخاء وحتى كنوع من التأمل لبعض الناس.

2. "الفارينكي"
نوع من أنواع "الزلابية"، محشو بالمكونات المطبوخة كاللحوم والأسماك، أما أكثر الحشوات شيوعًا هي الكرز ، البطاطس ، الفطر ، واللحوم المفرومة، يمكن تقديم الفطائر حلوة مع المربى ، في حين أن الأصناف الأخرى المالحة تقدّم مع البصل المقلي.
 

3. آيس كريم "Plombir"
إذا كنت تحب الآيس كريم ، فأنت بحاجة بالتأكيد إلى تجربة "Plombir" الأسطورية الروسية، لقد تمّ جلب تقنية التصنيع بالفعل من فرنسا ، لكن بطريقة ما أصبحت الأكثر شعبية في روسيا والاتحاد السوفيتي السابق، صُنع بلومبير من الآيس كريم والزبدة الغنية ، وهو من الآيس كريم الغني والدسم للغاية، في كثير من الأحيان ، يتم تعبئتها مع الوافل أو قوالب ، وأحيانًا مع حشوة التوت أو مغطاة بالشوكولاته.

4. شراب "Kvas"
يوجد في روسيا شراب يسمى "Kvas"، مصنوع من خبز الجاودار. طعمه يشبه ماء الشعير، ويوجد منه العديد من الأنواع بدون كحول، وهو مثالي لإرواء عطشك في يوم حار.
 

5. الشوكولاته
ليس من قبيل المبالغة القول إن الشوكولاتة هي أحد أركان المطبخ الروسي. بدأ الإنتاج الضخم للشيكولاتة في القرن التاسع عشر ، وكان الأطفال يتناولونه منذ ذلك الحين، وعن أي الأنواع الأفضل للتجربة، لا توجد إجابة سهلة، قد تبدأ بـ Clumsy Bear ، لكن لا تنسى استخدام Kara-Kum و Little Red Riding Hood!
 

6. الجبن المنزلية
لفهم ما هو "tvorog" الروسي، أو ما يسمى الجبن المنزلية، تحتاج فقط لتذوقه، إنه ليس مالحًا ولا حلوًا ، ويتكون في معظمه من الدهون (9٪ من الدهون هي الأكثر شعبية) ولذيذ للغاية، يستخدمه الروس لتحضير عدة أنواع من الجبن، لكنه رائع أيضًا بمفرده أو مع المربى أو القشدة الحامضة.
 

7. الكافيار
يمكن العثور بسهولة على أحد الأطباق الرئيسية في المطبخ الروسي في أي متجر روسي بالخارج. الكافيار الأحمر والأسود هو جوهر عيد رأس السنة في روسيا، لتناول الطعام الروسي ، يُنصح باستخدام شطيرة مع خبز القمح والزبدة ، حاول ملء الفطائر بها، أو ببساطة أكله مع ملعقة.

 

8. المخللات.
المنتجات المخلّلة أصبحت رائجة الآن كأطعمة صحية ، لكن الروس لديهم تقليد طويل في الحفاظ على الطعام بهذه الطريقة، بالطبع ، يمكنك صنع المخلل الخيار أو الطماطم بنفسك، هذا ليس بالأمر الصعب،.

9. الحلاوة الطحينية
جاءت هذه الحلوى الشرق أوسطية إلى الإمبراطورية الروسية في أوائل القرن العشرين، وسرعان ما أصبحت جزءًا من المطبخ الروسي. الحلاوة الطحينية الروسية مختلفة بعض الشيء. إنه مصنوع تقليديًا من بذور السمسم ، لكن في روسيا (ليس غريباً) يصنع غالبًا من بذور عباد الشمس.
 

10. الصودا الروسية
لم يمض وقت طويل حتى ظهرت العلامات التجارية الغربية للصودا على رفوف المتاجر الكبرى الروسية. في الفترة السوفيتية ، شرب الناس مشروبات غازية مختلفة تمامًا ، لا يزال الكثير منها يتمتع بشعبية حتى اليوم. نوصي بتجربة شراب الكمثرى أو البايكال بالأعشاب أو صودا الفانيليا.