النجاح الإخباري - توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم الخميس غائماً جزئياً إلى غائم وتكون الفرصة ضعيفة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق.

 ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ويكون البحر خفيف لى متوسط ارتفاع الموج.

وتكون الأجواء هذه الليلة غائمة جزئيا وباردة نسبياً في المرتفعات الجبلية ولطيفة في باقي المناطق ، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الجمعة: يكون الجو غائماً جزئياً ، وتكون الفرصة ضعيفة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق الشمالية، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً ويصبح البحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وبخصوص يوم السبت: يكون الجو صافياً بوجه عام وربيعياً ولطيفاً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ويصبح البحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الأحد: يكون الجو غائماً جزئيا وحاراً نسبياً وجافاً ومغبراً ، حيث يطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، وتصبح الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ويصبح البحر خفيف ارتفاع الموج.