النجاح الإخباري - قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الجو يكون اليوم الثلاثاء، غائما جزئيا إلى صاف وباردا نسبيا في ساعات النهار وباردا في ساعات الليل، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏سماء‏، و‏‏شجرة‏، و‏نبات‏‏‏، و‏‏عشب‏، و‏‏جبل‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏

وغدا الأربعاء يكون الجو صافياً باردا نسبيا في ساعات النهار وباردا في ساعات الليل، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتصبح الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ويصبح البحر خفيف ارتفاع الموج .

وبعد غد الخميس تنبأت الدائرة بأن يكون الجو صافياً لطيفا في ساعات النهار وباردا في ساعات الليل، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويوم الجمعة المقبل يكون الجو صافياً لطيفا في ساعات النهار وباردا في ساعات الليل، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود5 درجات مئوية، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج .