النجاح الإخباري - توقعت دائرة الأرصاد الجوية بأن يطرأ اليوم الاثنين إنخفاض طفيف على دجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، ومغبر احياناً، وخلال ساعات الليل المتأخرة وفجر الأحد تتهيأ الفرصة لتساقط الأمطار فوق اجزاء من المناطق الشمالية من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية تنشط أحيانا. والله تعالى أعلى وأعلم.

ويطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة يوم غد الثلاثاء  بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً وبارداً بوجه عام، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار، وخاصة فوق المناطق الشمالية والوسطى، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا. والله تعالى أعلى وأعلم.

ويوم الأربعاء  لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً بوجه عام، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار،و خلال ساعات المساء ينحصر تساقط الامطار على المناطق الشمالية من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا. والله تعالى أعلى وأعلم.

كما ويطرأ إنخفاض على درجات الحرارة يوم الخميس  بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً، وبارداً بوجه عام، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار التي قد تصحب بزخات البرد والعواصف الرعدية احيانا فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا. والله تعالى أعلى وأعلم.

والجمعة يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدودج 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً وبارداً إلى شديد البرودة، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار التي قد تصحب بالعواصف الرعدية وزخات البرد أحياناً فوق معظم المناطق، ويحتمل تساقط زخات من الثلج فوق بعض القمم العالية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.