النجاح الإخباري - توقعت دائرة الأرصاد الجوية اليوم الأربعاء  بأن يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غالباً غائم، وبارداً بوجه عام، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا. والله تعالى أعلى وأعلم.

ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة يوم غد الخميس  بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار خلال ساعات الصباح، وخاصة في شمال البلاد، وخلال ساعات المساء تتأثر فلسطين بمنخفض جوي عميق وتتساقط الامطار الغزيرة و المصحوبة بزخات البرد والعواصف الرعدية فوق معظم المناطق، وخلال ساعات ما بعد منتصف الليل يحتمل تساقط زخات خفيفة من الثلج فوق بعض القمم العالية،وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية خلال ساعات الليل. والله تعالى أعلى وأعلم.

 

ويوم الجمعة  يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً، وبارداً إلى شديد البرودة،مع تساقط الامطار التي تكون مصحوبة بزخات البرد احيانا فوق معظم المناطق، ويحتمل تساقط زخات خفيفة من الثلج فوق بعض القمم العالية خلال ساعات الصباح،وخلال ساعات ما بعد الظهير بضعف تأثير المنخفض الجوي، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات شديد احيانا. والله تعالى أعلى وأعلم.

ويطرأ يوم السبت  ارتفاع على درجات الحرارة،مع بقائها دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نهاراً، وبارداً جداً ليلاً،ويحتمل تساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.