النجاح الإخباري - توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الخميس، غائما جزئيا، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد الجوية أن يكون الجو، يوم غد الجمعة، غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتصبح الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، ويكون البحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم السبت، يكون الجو صافيا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.

وبخصوص الأحد المقبل، توقعت الأرصاد الجوية أن يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، لتصبح حول معدلها السنوي العام ، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، ويكون البحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.