النجاح الإخباري - توقعت دائرة الأرصاد الجوية ومواقع طقس فلسطين التي تعنى بحالة الأجواء في فلسطين بأن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء  مع بقائها دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس بارداً وغائماً، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.

ويوم غد الأربعاء  يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار على اجزاء من المناطق الشمالية من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.

ويطرأ يوم الخميس  إنخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق، وخلال ساعات المساء يشتد تساقط الأمطار فوق المناطق الشمالية، وينتشر للمناطق الوسطى، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.

والجمعة  يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماُ وبارداً وماطراً على فترات فوق معظم المناطق، وتكون الأمطار غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وزخات البرد أحيانا، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا. والله تعالى أعلى وأعلم.