النجاح الإخباري - توقع موقع طقس فلسطين أن تكون حالة الطقس خلال اليوم وحتى يوم الخميس كالآتي:

الإثنين

أمطار متفرقة

يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غالباً غائم، وبارداً بوجه عام، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط أمطار متفرقة خلال ساعات النهار، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.

 

الثلاثاء

غائمة قليلاً

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة،مع بقائها دون معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.

الأربعاء

غائم جزئي

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة نهاراً،وبارداً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا. والله تعالى أعلى وأعلم.

الخميس

غائم جزئي

لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة غلى معتدلة السرعة. والله تعالى اعلى وأعلم