النجاح الإخباري - توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستواصل الارتفاع اليوم الخميس لتبلغ ارتفاعاتها بمقدار 10 درجات عن المعدل العام في مثل هذا الوقت، مرجحة استمرار هذا الارتفاع لليوم وغدا الجمعة فيما توقعت أن تنخفض قليلا السبت مع بقائها أعلى من معدلها السنوي حتى يوم الأحد حيث تتعرض فلسطين والمنطقة لمنخفض جوي.

وبخصوص حالة الطقس توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون اليوم الخميس، غائماً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح  أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة وأما البحر يكون خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم غد الجمعة غائماً بوجه عام، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وذكرت الأرصاد الجوية أن الجو يكون يوم السبت المقبل غائماً بوجه عام، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وأوضحت الدائرة أن فلسطين ستتأثر وم الأحد المقبل بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة لذا يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ويكون الجو غائماً جزئيا إلى غائم وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر يكون مائجا.