النجاح الإخباري - من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة اليوم وغدا بشكل لافت فيما توقعت الجهات المختصة أن تنقلب الصورة تماما بعد يوم الثلاثاء وتشهد المنطقة انخفاض ملموس على غير العادة لجهة تدني درجات الحرارة بأقل من المعدل العام بحدود 7 - 9 درجات مئوية.

هذا وتتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأحد، صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما غدا يوم الإثنين فمن المتوقع أن يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة ، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وفي يوم الثلاثاء يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام، واعتبارا من ساعات الليل تتأثر فلسطين والمنطقة بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة وتسقط بإذن الله الامطار خلال ساعات الليل فوق مختلف المناطق ، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء ويكون البحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

كما يستمر تأثير المنخفض الجوي والكتلة الهوائية الباردة يوم الأربعاء ويكون الجو غائماً وباردا حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين وتستمر عملية تدني درجات الحرارة لتصل إلى أقل من معدلها السنوي العام بحدود 7 - 9 درجات مئوية، وتسقط بإذن الله الامطار فوق مختلف المناطق ، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا فد تصل سرعتها في بعض الهبات إلى حوالي 70 كم/ ساعة والبحر مائج.