النجاح الإخباري - تتوقع دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية وبقية المواقع المهتمة بأحوال الطقس في فلسطين والمنطقة المحيطة بأن درجات الحرارة ستبقى مرتفعة حتى يوم السبت القادم وتعود بعد ذلك للانخفاض بشكل ملموس ورجحت أن يحمل الأسبوع القادم بنصفه الثاني مؤشرات إيجابية للأمطار.

وبخصوص الأحوال الجوية من اليوم وحتى السبت توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الخميس غائما جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت أن يكون الجو يوم الجمعة غائماً جزئياً، ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ورجحت أن يكون الجو يوم السبت غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.