النجاح الإخباري - ساعدت إحدى شركات الطيران الأسترالية فتاة مصابة بمتلازمة داون من تحقيق أحلامها لتكون مضيفة طيران وتحلق في السماء.

وفقًا لقناة فوكس نيوز، فقد بدأ حلم "جورجيا كنولز" (25 عامًا) يتحقق بعد أن نشرت شقيقتها "كاثرين" مقطع فيديو لها عبر "فيسبوك" العام الماضي وهي تستعرض مهارتها في إنجاز تعليمات السلامة.

وبعد تداول المقطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تواصلت شركة Jet Star للطيران مع عائلتها لتنضم الى كادرها.

وقالت "كاثرين" إنّ شركة الطيران تواصلت مع عائلتها، وتم تجهيز زي برتقالي لـ"جورجيا" استعدادًا لخوض تجربتها الأولى كمضيفة برفقة والدتها "ديبرا" في رحلةٍ من ماكاي إلى بريسبان.

بعد ارشاد "جورجيا" حول طرق العمل، والتقائها بالطاقم والطيّارين في مطار بريسبان، مُنحت الأخيرة الفرصة للتألق كمضيفة طيران.

وتابعت "كاثرين": "تحقق حلم جورجيا يوم الأربعاء الماضي، لقد أمضت يومًا كاملًا مع شركة Jet Star، وهي تعمل مع طاقم الطائرة على متن رحلة بطول 590 ميلًا من بريسبان إلى ماكاي".

وأضافت: "تحب جورجيا أي مهنة حيث تكون محطّ الأنظار، سواء كانت عارضة أزياء أو ممثلة. وأوضحت أنّ مسلسل "غلي" عزز حبّها للتمثيل عندما كانت أصغر سنًا حيث ضمّ البرنامج التلفزيوني شخصية مصابة بمتلازمة داون".

وقد ساعدت "جورجيا" في رحلتها الأولى المضيفة الرئيسية في تحية الركاب واستعراض خطوات السلامة العامة بالإضافة الى تقديم الخدمات اللازمة لركاب الطائرة.

وعبّر موظفو الشركة الاسترالية عن سعادتهم لمشاركة "جورجيا" تجربتها الأولى كمضيفة طيران، وقالت إحدى المضيفات: "لقد أصبحت جورجيا مليئة بالحياة وهي رائعة في التعامل مع المسافرين، لقد كانت إضافة رائعة لفريقنا وشعرنا جميعًا بأننا محظوظون للغاية لقضاء يومها معنا".

في حين قالت "جورجيا" خلال حديثها مع شركة الطيران: "أحبّ أن أكون مضيفة طيران لأنني أريد أن أسعد العالم".