النجاح الإخباري - ضجت المواقع الإخبارية بمقطع فيديو صادم يظهر فيه المليونير الأمريكي والرئيس⁣ التنفيذي لنادي "سان فرانسسكو جيانتس" الأمريكي لكرة البيسبول "لاري باير"  وهو يعتدي على زوجته في حديقة عامة.

وأظهر مقطع الفيديو الذي نشره موقع TMZ الأمريكي "لاري" (61 عامًا) وهو يجر زوجته من فوق الكرسي ويسحبها على الأرض، في حين كانت تصرخ طالبة المساعدة من بطش زوجها.

ويمكن رؤية "لاري" عبر مقطع فيديو مصور، وهو يقف بجوار زوجته وهي جالسة على كرسي، حيث يبدا عليه أنه يحاول سحب هاتف خلوي من يد زوجته قبل ان يدخلا في شجار.

وأشار الموقع بأن مقطع الفيديو تم تصويره يوم الجمعة الماضي بواسطة هاتف نقال لكنه رفض الكشف عن هويته لكنه قال بأن الزوجين كانا يجريان محادثة عاطفية للغاية استمرت لمدة 20 دقيقة، إلى أن أمسكت الزوجة هاتف زوجها، ليبدأ الخلاف بينهما.

وأضاف مصوّر الفيديو أنه ترك التصوير بعد ذلك وتدخل، للمساعدة مع عدد من الأشخاص الآخرين، حيث نجحوا في إنهاء العراك.

وبعد الضجة التي تعرض لها "لاري" مكتبه الإعلامي  بيانًا علّق خلاله على مقطع الفيديو، قائلا: "كنت أنا وزوجتي نتجادل في أمر يتعلق بأحد أفراد الأسرة، وكانت تعاني من إصابة في قدمها وسقطت من على كرسيها أثناء الجدل"، وقالت الزوجة "كنا نخوض قتالًا عائليًا حول شخص ما في عائلتي"⁣.

في حين قال الناطق باسم شرطة سان فرانسيسكو "جوزيف توملينسون" لموقع TMZ: "نحن على علم بالحادث في هذا الموقع، ونحن نحقق في الأمر".