النجاح الإخباري - يعانى الكثير من الشباب من عدم إيجاد شريك الحياة، وهو ما يدعو لليأس والإحباط، لاسيما فى أيام مثل "الفالانتين"، ولكن فى الأغلب يكون السبب فى ذلك هو قصر اليد وعدم القدرة المادية، سواء للارتباط أو الدخول فى علاقات رسمية مثل الخطوبة والارتباط.

 

ولكن يبدو أن هذا الشاب الأسترالى لديه أسباب أخرى بخلاف المال تدفعه لعدم إيجاد شريكة حياة حتى الآن، رغم أنه "ملياردير" ودخله الشهر 120 ألف دولار، إضافة إلى وسامته.

 

"ماثيو ليبر ملياردير أسترالى يبلغ من العمر 26 عاماً يبحث عن الحب".. قد تكون ما قرأت نوع من أنواع الدعابة، ولكنها الحقيقة، فالشاب يقضى الكثير من وقته فى السفر حول العالم لأعماله التجارية، وفق ماجاء بـ"ديلى ميل" ورغم ذلك فإن بدايته المهنية كانت سيئة، حيث ترك الجامعة من أجل علاج أمه فاضطر للعمل فى 3 وظائف، ولكن الأمر اختلف حالياً، حيث يبحث عن شخص يمكنه قضاء بقية حياته معه.

ماثيو ليبر   مع أحد أصدقاءه ماثيو ليبر مع أحد أصدقائه

 

ماثيو ليبر يحقق أرباحًا بقيمة 120 ألف دولار شهرياً عبر أنشطته المتعددة عبر الإنترنت، ولكنه يقول قضيت الكثير من وقتى فى التركيز على مسيرتى المهنية التى أخذت استراحة من التركيز على حياتى الشخصية".

وتابع "حتى الآن تعرفت على الفتيات من خلال الأصدقاء، ولكن لم أجد الفتاة التى أكمل بقية حياتي معها، شرط ألا تكون تحبنى من أجل رصيدى فى البنك".