النجاح الإخباري - أصيب رجل أميركي يدعى أوستن، بحالة مرضية غريبة قال الأطباء إنها ناتجة عن تناوله كمية كبيرة من مشروبات الطاقة.

وفي التفاصيل أنه وزوجته بريانا كانا ينتظران ولادة طفلهما الأول بفارغ الصبر. لكن، قبل أسابيع قليلة من الموعد المرتقب، تلقت الزوجة، أثناء وجودها في مكان عملها، اتصالاً من والدة زوجها تخبرها فيه أن الأخير مريض جداً.

وعلى الإثر توجهت بريانا إلى المستشفى حيث تم نقل زوجها، وتبيّن أن خطراً كبيراً يهدد حياته. وأظهرت الفحوصات أنه يعاني من نزيف دماغي لم يتمكن الأطباء من اكتشاف أسبابه في البداية.

إلا أنّ سلسلة أخرى من الفحوصات كشفت أن ذلك يعود إلى تناوله كمية زائدة من مشروبات الطاقة. وأوضحت زوجته أنه يفعل ذلك خلال عمله لساعات إضافية. وهذا ما أدى إلى ارتفاع مستوى الكافيين في جسمه وإلى دخوله في غيبوبة لأسابيع عدة.

وتطلب شفاؤه خضوعه لعملية جراحية أدت إلى تشوّه شكل رأسه، حيث ظهرت عليه فجوة كبيرة. وبعد مرور 8 أشهر على ولادة طفلها ما زالت بريانا تولي الاهتمام الكافي لزوجها. وقد كتبت عبر صفحتها على "فايسبوك": "الحب يعني أن تدرك أنك قادر على التضحية بأمور لم تعرف أنك قد تضحي بها يوماً، الحب عطاء في اتجاه الآخر".

نتيجة بحث الصور عن شاهدوا ما فعلته مشروبات الطاقة برأس هذا الرجل... فجوة أم ماذا؟ | أخبار الفنانين النجوم و المشاهير