النجاح الإخباري - انطلق باص النجاح، والذي يضم طاقم موقع النجاح الإخباري وزملاء من مركز الاعلام والذي يضم الإذاعة والفضائية، والمكون من 15 فرد، صباح اليوم السبت، لمدينة القمر "أريحا"، وذلك لتسليط الضوء على معاناة وهموم المواطنين في المحافظة عموماً، والأغوار الجنوبية خصوصاً، لا سيما بعد محاولة الاحتلال السيطرة عليها، ومصادرة المياه والاراضي فيها.

وقال رئيس التنفيذ التحريري بشار دراغمة: " هي فكرة لزيارة كافة القطاعات والمحافظات في الوطن، والاطلاع على معاناة المواطنين، وما هو ايجابي،  سنرصد المئات من المعلومات، سنلتقي مع محافظ وأمين سر المجلس الثوري لحركة فتح ماجد الفتياني، سنتلمس القضايا التي تشغل بال المواطنين".

وقال مدير الاخبار عنان الناصر: "إن الطاقم سيتوجه للقاء المحافظ ماجد الفتياني، والتوجه للبلدية، والأكاديمية الأمنية، ومصنع التمور، بالإضافة إلى قصر هشام الأثري والتاريخي، وأيضاً زيارة  العديد من المواقع السياحية ولا سيما أننا على أبواب فصل الشتاء".

ويتواجد الآن طاقم النجاح في متحف الكوفية ومكتب القائد ياسر عرفات في محافظة أريحا، وهذه الصور تحوي مقتنيات الشهيد أبو عمار "غرفة نومه، مكتبه، وبعض الأدوات التي استخدمها.

عدسة الزميل: محمد سايح